Wednesday 30 April 2014

The Top Ten Grey Country Kitchens

Grey kitchen AND country kitchen? Can it be done? 
Oooooh, yes!! 
This is a look that Modern Country Style does to perfection.

Here, in no particular order, are my current Top Ten Grey Country Kitchens...


Country kitchen... oak beams, cream aga and touches of grey blue



Freestanding Kitchen

Moody greys. A kitchen perfect for English light?

Practical layout | Step inside this traditional muted green kitchen | housetohome.co.uk | Mobile


 

Proof, if proof were needed, that a grey kitchen and a country kitchen can go hand in gloriously stylish hand.


Images via here

Enter your email address:

to subscribe to Modern Country Style





40 comments :

Kristine said...

Do you happen to know the corresponding paint colors? Beautiful kitchens, thanks for sharing.

Lisa said...

Gorgeous Kitchens... and lovely colours ♡

At Rivercrest Cottage said...

oh...yes please on all of those kitchens!

Elaine said...

I do love gray. In any room, but it would be lovely in the kitchen.

Love that first photo especially.

Unknown said...

Great ideas

maintenanceg said...


احدث موديلات قطع الغيار متوفرة الان من خلال صيانة كاريير فى جميع فروعنا فى كافة المحافظات .. كما بامكانك الان التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة فيليبس لتحصل على اسرع خدمة صيانة منزلية مزودة باحدث التقنيات التكنولوجية التى تساعد على الحفاظ على سلامة اجهزتك الكهربائية
تواصل معنا الان

صيانة said...

تواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة يونيفرسال للاجهزة الكهربائية واحصل على اقوى الخصومات عند شراء او استبدال اى من قطع الغيار الاصلية من كافة انواع التوكيلات العالمية .. كما يمكنكم الحصول على صيانة دورية من المنزل مع افضل المهندسين المتخصصين فى صيانة جميع انواع الاجهزة الكهربائية فقط اتصل الان على مركز خدمة صيانة يونيفرسال نصلك فى اسرع وقت وفى اى مكان

Unknown said...

احدث تقنيات تكنولوجيا الصيانة المستخدمة فقط من خلال مركز صيانة كريازى للاجهزة الكهربائية احصل على افضل خدمات الصيانة المنزلية من خلال تواصلك مع فريق خدمة عملاء صيانة كريازى تواصل معنا الان لتحصل على اقوى العروض وافضل الخدمات

صيانة said...

احصل علي افضل العروض المقدمة من صيانه يونيفرسال لكل عملائها في محافظات مصر وباقل الاسعار الان حيث انها متخصصه في اعمال الصيانة الدورية وتحت اشراف الخبراء .

maintenanceg said...

تواصل مع فريق عمل صيانة جنرال اليكتريك الذي يوفر لكل عملائه افضل الاساليب والطرق الخاصه في صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية بالاضافه الي اعمال الصيانة من خبراء صيانة فريجيدير المتخصصين ومدربين علي ايدي افضل الكوادر في مصر .

Unknown said...

خدمات الصيانة متوفره لدي صيانه يونيون اير علي مدار اليوم وخلال ال 24 ساعه حيث يمكنك التواصل معنا في اي وقت ومن اي مكان لارسال فريق الصيانة .

carriermaintenance said...

تعرف علي خدمات صيانة كاريير لكل عملائها حيث انها تعمل علي توفير اسطول من امهر العمال والفنيين المتخصصين في صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية .

anti.insects7@gmail.com said...

تقدم الشركة الفرنسية افضل الخدمات في اعمال مكافحة حشرات بمصر وحيث انها بقوم بها امهر العمال المدربين في اكبر شركات ابادة الحشرات ويقوموا بالتخلص منها باسرع واسهل الطرق

Unknown said...

مجموعه من العروض الخاصه تقدمها صيانة كاريير لجميع عملائها في مصر حيث يمكنك شراء افضل الانواع من التكييفات والتي يتم صناعتها تحت اشراف فريق عمل متميز من امهر المهندسيين .

3nod maka said...

تمتع معنا بافضل الخدمات من شركة العنود اكبر شركة تنظيف خزانات بمكة والتي تعمل باحدث الاساليب والادوات التي جعلت منها اكبر شركة عزل خزانات بمكة وفي الممكلة العربية السعودية باكملها .

maintenanceg said...

يتوافر لدينا افضل فريق عمل في صيانة كاريير المتخصصه في صيانة واصلاح الاجهزه الكهربائية المنزلية والتي تتم بعد الاشراف من فريق عمل متخصص من صيانة سامسونج التي تعمل بكل كفائه وجهد لتحقيق افضل نتائج الصيانة .

maintenanceg said...


اقوي العروض والخدمات مع صيانة بيكو المعتمدة في جميع اعمالها استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة اقوي العروض والخدمات العالمية مع صيانة يونيون اير المتقدمة .

صيانة said...


اقل سعر في مصر في صيانة الاجهزة الكهربائية صيانة جليم جاز المعتمدة في جميع اعمالها استمتع بالكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي مستوي .



Unknown said...



صيانة الاجهزة المنزلية علي يد اكبر فريق متخصصين ذو كفاءه عالية مع صيانة وايت ويلالمعتمدجة استمتع بالكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في العمل اقل سعر علي جميع قطع الغيار .

Unknown said...


خدمات متطورة وحديثة في اعمال الصيانة الان تعلن شركة يونيون اير بعمل افضل الصيانة المجانية لدي توكيل يونيون اير
المعتمد في جميع اعماله علي مستوي عالي الجودة .

care olders said...


دار من افضل الرعاية في مصر علي مستوي عالي من لجودة استمتع الان مع دار مسنين بالمعادي علي افضل الخدمات المتميزة والمتطورة واقل الاسعار في اعمال الطب والرعاية افضل الخدمات المتطورة دار مسنين بمدينة نصر خدمات متطورة وحديثة لدي دار مسنين بمصر الجديدة في جمهورية مصر العربية .

anti.insects7@gmail.com said...


دخل الصيف والحرارة شديدة وسوف تنتشر الحشرات داخل المنزل لانها تهرب من شدة الحرارة الي الامان المغلقة مكافحة البق علي يد متخصصين الان من شركتنا المتميزه في اعمال مكافحة الحشرات علي مستوي عالي الجودة ابادة النملالان سوف تقوم العمالة بعمل ابادة لجميع الحشرات وايضا لدينا مكافحة الصراصير بشكل نهائي من منزلك .

care olders said...

يعمل الان دار مسنين علي تحسين الحالة النفسية لكبار السن من خلال دكاترة علي اعلي مستوي من التقدم افضل الخدمات المتطورة مع افضل دار مسنين بالقاهرة وافضل الاطباء المتميزين .

Unknown said...

يتميز صيانة يونيون اير بتواجد فيه جميع خدمات الصيانة الممكن الاحتياج اليها و ايضا يتواجد فيه احدث المعدات والاجهزة التي يحتاجها فريق العمل للتصليح والصيانة علي اعلي مستوي من التقدم والتكنولوجيا للمحافظة علي التكيفات
http://unionairemaintenance.com

lg said...

تمتعوا الآن بأرخص خدمة من خلال شركة تسليك مجارى بالدمام حيث تقدم شركة أبراج دبي أفضل مستوي خدمات علي مستوي المملكة و بأوفر الأسعار حيث تضم الشركة أيضاً أفضل كوادر عاملة مدربة .

للتواصل قوموا الآن بزيارة موقعنا هذا :-


http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%83-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81/

maintenanceg said...


قطع غيار اصلية باقل الاسعار في
توكيل ويرلبول واعمال صيانه على اعلى مستوى في صيانه ويرلبول ولدينا خدمات لطلبات الصيانه من خلال رقم صيانه ويرلبول المعتمد موقعنا الالكتروني:

http://www.maintenanceg.com/Whirlpool-Center-Agent-Egypt.html

صيانة كاريير said...

يمكنك الان التعرف علي خدماتنا في صيانة تكييفات كاريير والتي تعمل علي خدمة مجموعه كبيرة من العملاء في اسرع وقت ممكن وباقل الاسعار مع مجموعه متخصصة من الخبراء في مراكز توكيل كاريير لارسال فريق متخصص من خبراء صيانة كاريير فقط تواصل معنا الان من خلال التواصل عبر رقم صيانة كاريير في اي وقت للاستفسار عن المزيد من الخدمات وفي اسرع وقت يمكننا العمل علي خدمة المزيد .

Unknown said...

مجموعه متخصصة من خبراء شركة كاريير يمكنك التواصل معهم يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة للتعرف علي المزيد من خدماتهم حيث اننا نسعي الي راحة افضل للعملاء من خلال اهم فريق مدرب من خدمة عملاء كاريير علي مدار ال 24 ساعة للرد علي جميع استفسارات العملاء حول انواع الاجهزه وطريقة صيانتها لذلحك عليك بالتواصل معنا عبر رقم توكيل كاريير في اي وقت للتعرف علي افضل الخدمات المتوفرة لاصلاح جميع الاعطال .

care olders said...

الان في مصر اكبر دار رعاية علي اعلي مستوي من التقدم في العمل دار مسنين لكبار السن علي اعلي مستوي سوف تجد افضل مستوى اجتماعي وصحي علي اعلي جودة من خلال متخصصين علي اعلي مستوي من التميز في العمل جليسة مسنين لرعاية المسنين بافضل الامكانيات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي مستوي احصل مع شركتنا الحديثة والمتطورة في العمل علي اعلي جودة في العمل .

Unknown said...

تقدم اليكم الشركة الان الكثير من خدمات الصيانة المتطورة والحديثة في مصر اقوي العروض من خلال صيانة يونيون اير تجد من خلالها افضل الاعمال المتطورة والحديثة في العمل توكيل يونيون اير يمكنكم الان التواصل مع فروع الشركة المتميزه في اعمال الصيانة علي اعلي جودة يونيون اير الحديثة في صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي اعلي مستوي من التقدم في العمل .

Unknown said...

اقل سعر علي جميع قطع الغيار الاصلية التي تقدمها الشركة علي مستوي عالي من التقدم في العمل صيانة يونيون اير التي تتميز بافضل الامكانيات الحديثة في اكتشاف كافة الاعطال لدي جميع الاجهزة المنزلية في اسرع وقت ممكن يونيون اير تقدم اليكم خدمات الصيانة المتميزه والمتطورة في العمل توكيل يونيون اير من خلال اكبر الشركات المتميزه والمتطورة في العمل علي اعلي مستوي .

hotelrestaurant said...

اكبر الشركات المتميزه في مجال التجهيزات علي اعلي مستوي من التميز اقل سعر من خلال شركة تجهيزات سوبر ماركت علي اعلي مستوي من التقدم سوف تحصل علي افضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في اعمال تجهيزات محلات بيد مهندسين لدي الشركة علي اعلي جودة تواصل مع فروع الشركة من خلال موقع دليل تجهيزات عبر الانترنت تجهيزات مطاعم علي اعلي مستوي في جمهورية مصر العربية .

Unknown said...

اكبر خصومات كشف تسربات الخزانات لمواجهة اي اضرار و مشاكل ناتجه عنها و هذا بالاستعانة بافضل و اكفأ فريق متخصص و مدرب

Unknown said...

حققنا في شركة سباكة جدة تميز و فعالية كبيرة في تقديم اسلوب دقيق و فعال لانهاء اي مشكلة ناتجه عن تسرب او انسداد معين في مواسير الصرف الصحي

whaitwhale said...

الان يمكنكم صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي مستوي عالي من التقدم صيانة وايت ويل المعتمدة في جميع اعمالها احصل معنا علي خدمات متطورة وحديثة في العمل توكيل وايت ويل التي تجد من خلالها افضل قطع غيار اصلية ومستوردة علي مستوي عالي من التقدم في العمل احصل مع مركز صيانة وايت ويل علي خدمات حديثة ومتطورة في مصر .

sahar said...

من اجل تلبية رغبات العملاء نواصل في شركة تنظيف مفروشات بالطائف توفير اعمال التنظيف الفعال للتخلص من وجود اي نوع من البقع و الدهون التي تتواجد علي السجاد ، الموكيت ، الستائر ، الكنب و اي مكان في المنزل و هذا كله متوفر باقل و افضل الاسعار و التكاليف لذا ما عليك سوي اللجوء و التوجه الي شركة سهر لتضمن سلامتك من الاوبئة

ali star said...

اسماء بنات
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
وظائف جريدة الاهرام الجمعة
اسماء فيس بوك
اسماء بنات
تردد قناة mbc

hotelrestaurant said...

الان وباقل الاسعار و افضل الخصومات الان معدات فنادق و علي اعلي متسوي الان من التميز و بافضل كفائه الان مستلزمات فنادق احصل الان علي افضل الخامات و افضل الصناعات الان و علي اعلي معدات مطاعم للبيع متسوي الان من التميز وب مستلزمات مطاعم افضل كفائه الان من خلال موقعنا تجهيزات مطاعم في مصر تواصلو معنا الان

Kristina Dunn said...

Good site, where did you find out about this posting? Now that I have read some articles on your website, I really like your writing style. Thanks a lot and keep up the good work. Similarly, I will share with you a new topic related to Fake Instagram Post Generator. In this tutorial, I will show you how to make a fake Instagram account on both Mac and PC

Koloud said...

قطع غيار شانجان
متوسط رواتب السعوديين كم

Related Posts with Thumbnails
 
01 09 10